Selasa, 10 Juni 2014

Percakapan Ayat-ayat Cinta versi Arab

آية الحب
فاحري : والعفو عندي السؤال, أين بيت البعوث من طلاب اندونيسيا ؟
ماريا   : طلاب اندونيسيا ؟
فاحري : صحيح
ماريا   : بيت البعوث من طلاب اندونيسيا في أ رضية
فاحري : شكرا كثيرا
ماريا   : عفوا
فاحري : عرًفني اسمي فاحري طالب جامعة الأزهر
ماريا   : أنا ماريا من مصري أشعرسعيدا معك
نورول : يا أخي فاحري, أنت هنا, ماذا بك؟
فاحري : أبحث عن مكان البيتي
ماريا   : طلاب من اندونيسيا ايضا
نورول : نعم, أنا من اندونيسيا, من أنت؟
ماريا   : أنا ماريا, أسكن في هذا المكان
نورول : أشعر سعيدا و فرحا معك, أنا نورول
فاحري : لو سمح, سأذهب الى مكان البيتي, من فضلكم استمر في التعارف
ماريا   : نعم, تفضل
نورول : هل يمكن أن أصاحبك في ذهبك؟
فاحري : لا لا, شكرا, أنا بنفسي, الى اللقاء
ماريا و نورول : الى اللقاء
ماريا   :  منذ متى أنت تعرف فاحري؟
نورول : منذ سنتين الماضي, هو رجل حسن, صالح و ذكي , ما شاءالله
ماريا   : حقا؟ يمكن صحيح في كلامك, بالدليل في كلامه و أخلاقه, هو يحترم و يتكلف عن كلنا
نورول : نعم, عرفت تماما مع أسرته
ماريا   : ممتاز, ممتاز.
فاحري : أعرفكم أنفا, لكن شعرت قريبا معكم
ماريا   : نعم, لأن عادة النساء كذلك, أليس هكذا يا نورول؟
نورول : نعم,صحيح. أنفا قبلت مع أستاذ عثمان و حكي عن ابن شقيقه, اسمها عائشة, هل عرفتم؟
ماريا  : قد عرفت, ولكن ليس قريبا, انظر,هي تحضر الأن.
عائشة : يا ماريا , كيف حالك؟
ماريا  : نعم يا عائشة , الحمد لله بخير, وكيف أنت؟
عائشة : الحمد لله أنا خير أيضا, ماذا بكم هنا؟
ماريا  : نحن نتكلم معا, توجد صديقتي جديد هنا, فاحري ونورول
عائشة : أسلِم معكم جميعا
فاحري ونورول : نعم, نسلِمك يا عائشة
فاحري : شكرا, هل أنت طالب جامعة الأزهر؟
فاحري : صحيح أنا أزهري, من أين جئت؟
عائشة  : أنا من ألمانيا, ولكن كل أسرتي في مصر
فاحري : عندي محاضرمن ألمانيا
عائشة  : هل أجوز أن أذكر اسمه, هو .....
فاحري  : هل عرفت؟
عائشة   : هو خالي
نورول  : حقا؟ هو محاضر جيد, أنا عرفته
ماريا    : عفوا, أنا لا أعرف
عائشة   : انشاء الله  اذا نجد فرصة أخرى, سنستعرف معا بصلة الرحيم في بيته , كيف رأيكم؟
ماريا     : فكرة جيدة
فاحري   : أنا أوافق
نورول   : يا فاحري, هل تسمح لي أن ألقي شيئا؟
فاحري   : تفضلي,عن ماذا ستكلم؟
نورول   : فاحري, يمكن في الحقيقية, هذا الكلام لا تسامحني أن ألقي أمامك.
فاحري   : كيف رأيك؟ أنت لم تتكلم معي تماما يا أختي؟
نورول   : شعرت مطمئنا في قلبي يا فاحري و اريد أن أستمر كثيرا عن العلا قة معك.
فاحري   : ما مقصودك؟ أنا لم أفهم جيدا أنفا
نورول   : أحبك يا فاحري
فاحري   : عفوا يا نورول, أنا لم أفكر أولا عن ذلك الشيئ, أريد أن أجتهد في دروسي
نورول   : هل أنت لا تحبني تماما؟ حقا؟
فاحري   : عفوا يا نورول, مرَة ثانية عفوا, سأذهب من هنا
عا ئشة   : ماذا بك يا نورول؟ لماذا تبكي؟ 
نورول   : لا بأس, دعني, اريد مع نفسي, اتركني !
ماريا     : يا عائشة, ما ذا بك مع نورول؟
عائشة   : أنا لا أعرف جيدا, هي لم تجب سؤا لي
ماريا     : هل ترى أنفا نورول مع فاحري؟
عائشة   : ظننت كذلكو قبل هي تبكي
........
عائشة   : يا فحري, ماذا تقول مع نورول حتى هي تبكي؟
فاحري  : قلت بالصدق عائشة بأن ماذا أشعر حقيقة
عائشة   : لو سمحت, هل تجوز أن أعرف ماذا تشعر؟
فاحري  : نورول قد تحبني, ولكن أنا لم أستطيع أن أجيب كلامها, لأن يجب عليَ نسيطا في دروسي, و أنا لم يأكِد بالنكاح
عائشة   : اذا ستفعل للنكاح, أليس تبلغ مناسبا في عمرك ؟  
فاحري  : نعم, ولكن لا أريد نكاحا مع غيرك يا عائشة؟ كيف؟
عائشة   : أنا؟
فاحري  : نعم, أحبك عائشة, أريد أن أعرف معك أولا.
عائشة   : كيف ماريا؟ هل أنت لا تحبها؟
فاحري  : أنت فقط عائشة, لا يوجد أخرى.
عائشة   : متى ستكون خطبة معي؟
فاحري  : انشاء الله غدا وبعد الغد, نستفعل عقد النكاح معا.
عائشة   : نعم, انشاء الله سأتكلم مع أسرتي
.........
ماريا    : هل لديك تأكيدا عن النكاح مع عائشة؟
فاحري  : نعم, انشاءالله ,لماذا؟
ماريا    : هل لا تفترض علا قتنا تماما منذ أولنا نعرف؟
فاحري  : في الرأي أفترض للصحابة فقط, ليس أكثرا مني
ماريا    : لكن أريد أكثر في شعورك. كيف رأيك؟
فاحري  : أحب عائشة فقط, عفوا مني.
ماريا   : باختياري مع اخلاص النية, لأن القلب والشعور لا أستطيع أن أجبره , أرجوا عليك سعيدا عن ماذا تختار.
فاحري : نعم, شكرا لك, جزاك الله خيرا.  

Tidak ada komentar:

Posting Komentar